﴿۞ یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ لَا تَتَّخِذُوا۟ ٱلۡیَهُودَ وَٱلنَّصَـٰرَىٰۤ أَوۡلِیَاۤءَۘ بَعۡضُهُمۡ أَوۡلِیَاۤءُ بَعۡضࣲۚ وَمَن یَتَوَلَّهُم مِّنكُمۡ فَإِنَّهُۥ مِنۡهُمۡۗ إِنَّ ٱللَّهَ لَا یَهۡدِی ٱلۡقَوۡمَ ٱلظَّـٰلِمِینَ ۝٥١ فَتَرَى ٱلَّذِینَ فِی قُلُوبِهِم مَّرَضࣱ یُسَـٰرِعُونَ فِیهِمۡ یَقُولُونَ نَخۡشَىٰۤ أَن تُصِیبَنَا دَاۤىِٕرَةࣱۚ فَعَسَى ٱللَّهُ أَن یَأۡتِیَ بِٱلۡفَتۡحِ أَوۡ أَمۡرࣲ مِّنۡ عِندِهِۦ فَیُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَاۤ أَسَرُّوا۟ فِیۤ أَنفُسِهِمۡ نَـٰدِمِینَ ۝٥٢ وَیَقُولُ ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ أَهَـٰۤؤُلَاۤءِ ٱلَّذِینَ أَقۡسَمُوا۟ بِٱللَّهِ جَهۡدَ أَیۡمَـٰنِهِمۡ إِنَّهُمۡ لَمَعَكُمۡۚ حَبِطَتۡ أَعۡمَـٰلُهُمۡ فَأَصۡبَحُوا۟ خَـٰسِرِینَ ۝٥٣﴾ [المائدة ٥١-٥٣]
(67) سافر معي في المشارق والمغارب :: 66- سافر معي في المشارق والمغارب :: (34) دور المسجد في تربية الأحداث ووقايتهم من الانحراف :: (033) دور المسجد في تربية الأحداث ووقايتهم من الانحراف. :: (067) سافر معي في المشارق والمغارب :: (066) سافر معي في المشارق والمغارب :: (031) دور المسجد في تربية الأحداث ووقايتهم من الانحراف :: (065) سافر معي في المشارق والمغارب :: (030) دور المسجد في التربية وعلاج انحراف الأحداث :: :: :: :: :: :: :: :: :: ::
   
جملة البحث



السابق

الفهرس

التالي


(030)سافر معي في المشارق والمغارب

(030)سافر معي في المشارق والمغارب

الخميس4/2/1414ﻫ 22 /7 / 3 199م

محاضرة اليوم في الدورة كانت في: الإيمان بالرسل عليهم السلام، إجمالاً وتفصيلاً، وبخاصة نبينا محمدا صلى الله عليه وسلم.

زيارة المركز الإسلامي:وهو يقع في: (سبارك بروك) في مدينة برمنجهام:

كما في هذا اليوم زرت المركز الإسلامي (SPARK BROOK) في مدينة برمنجهام، والتقيت مدير المركز: محمد خالد الذي يبلغ من العمر: 43 سنة، تلقى دراسته في باكستان، وأخذ الماجستير في العلاقات العامة بين المسلمين والمسيحيين، وخاصة الأمة في القرآن والكنيسة والإنجيل، من جامعة برمنجهام، ولا زال يواصل دراسته فيها.
وقال: إن هذا المركز أنشئ قبل 14عاماً تحت إشراف نثار أحمد الذي توفي قبل أربع سنوات. وعدد أعضاء المركز 30 شخصاً، ويؤدي دوره بإشراف البعثة الإسلامية في بريطانيا ومدير اللجنة في هذه المنطقة (برمنجهام)محمد صديق. ورئيس البعثة هو: طفيل حسين شاه والمقر المركزي في لندن.

الجمعة 4/2/1414ﻫ 23/7/1993م

كانت محاضرة اليوم في الدورة في: الإيمان باليوم الآخر، والإيمان بالقدر خيره وشره.
محاضرة عامة للناطقين باللغة العربية: وبعد المغرب ألقيت محاضرة في مقر مركز جمعية أهل الحديث، بعنوان: (الطريقة النبوية في الدعوة والتربية) من الساعة التاسعة والنصف إلى الساعة الحادية عشرة.
ومحاضرة في بيت الطلبة العرب.وموضوعها: (فقه الدعوة) من الساعة الحادية عشرة والربع، إلى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

السبت 5/2/1414ﻫ 24/7م1993م
وكانت محاضرة اليوم في: أركان الإسلام: الشهادتان، معناهما، مقتضاهما، شروطهما. نصيب المسلمين اليوم
من تحقيق تلك الموضوعات.






السابق

الفهرس

التالي


15331961

عداد الصفحات العام

18

عداد الصفحات اليومي

جقوق الطبع محفوظة لموقع الروضة الإسلامي 1444هـ - 2023م